وكيل نجم برشلونة يتفاوض مع نيوكاسل يونايتد

قالت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن ممثلي نجم برشلونة يتفاوضون مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لنقل اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وحسب موقع “جول” أشار إلى أن عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة، مهتم بالقيام بخطوة للانتقال إلى نادي نيوكاسل يونايتد.

عانى ديمبيلي من الإصابات طوال الفترة التي قضاها في برشلونة بينما كان هناك دائمًا لاعب ما أمامه في ترتيب مهاجمي برشلونة على الجناح الأيسر، لذلك كان عادةً الخيار الرابع للأمام في نظام هجومي يمكن أن يبدأ فيه ثلاثة فقط.

ديمبلي ينتهي عقده هذا الموسم، لذلك قد يتمكن نيوكاسل يونايتد من توقيعه مقابل لا شيء.

ما يعنيه هذا أيضًا هو أنه يمكن للاعب أن يطلب بعض الأموال الكبيرة من نيوكاسل، ومن المقترح أنه سيتقاضى 15 مليون يورو كمكافأة توقيع ونفس مبلغ راتبه السنوي كل عام على مدى خمس سنوات.

بالتأكيد لن يكون قلق مشجعي نيوكاسل هو موهبته ولا يمكنك أن تشكك في موقفه أيضًا، لكن هذه الإصابات يجب أن تكون مصدر قلق ولا تريد أن تدفع لشخص ما هذا القدر من المال ليجلس في المدرجات.

يدعي التقرير أيضًا أن برشلونة يرفض لعب اللاعب الفرنسي الذي كلفهم ذات مرة ما يصل إلى 145 مليون يورو حتى يتم تسوية وضع عقده، لكن هذا قد يلعب أيضًا في أيدي نيوكاسل إذا أرادوا إحضاره في وقت لاحق.

يمكنهم توقيعه رسميًا على اتفاقية اعتبارًا من يناير، وفي تلك المرحلة لن يكون لـ برشلونة أي نفوذ ولن يرغب في اللعب معه، لذا فإن أي رسوم انتقال ستكون ضئيلة إلى حد ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى