تشيلسي يحسم موقفه النهائي بشأن ساؤول

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي اتخذ قراره النهائي بشأن لاعب الوسط، ساؤول نيجيز، المعار إليه من أتليتيكو مدريد.

وشهد يوم الموعد النهائي لفترة الانتقالات الصيفية هذا الصيف إنهاء تشيلسي إعارة لمدة موسم للاعب خط وسط أتليتيكو مدريد ساؤول نيجيز.

ومع ذلك، على الرغم من وصوله إلى لندن بسمعة كبيرة، إلا أن الوقت الذي أمضاه لاعب خط الوسط الإسباني في عاصمة البلاد، حتى الآن، لم يرق إلى مستوى التوقعات.

على الرغم من أنه من المفهوم أن البلوز قد تفاوضوا بنجاح على خيار شراء لاعب خط الوسط في نهاية الموسم مقابل حوالي 34 مليون جنيه إسترليني، وفقًا للتقارير الأخيرة، فمن غير المرجح أن يوافق توماس توخيل على الأمر.

هذا وفقًا لتقرير حديث من شبكة “La Razon” الإسبانية، الذي يزعم أن الفائزين بدوري أبطال أوروبا يفكرون في إعادة نيجيز إلى ناديه الأم في إسبانيا بمجرد انتهاء إعارته.

بعد مشاركته في ثلاث مباريات فقط، في جميع المسابقات، حتى الآن هذا الموسم، أصبح من الواضح بشكل متزايد أن نيجيز يكافح من أجل إقناع توخيل أنه يستحق مكانًا في خط الوسط.

ومن المثير للاهتمام، أن التقرير نفسه أشار أيضًا إلى أنه على الرغم من المستوى المخيب للآمال لـ نيجيز، لا يزال البلوز حريصين على إضافة لاعب خط وسط جديد إلى صفوفهم واسم واحد يهتمون به هو مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان.

سينتهي عقد بروزوفيتش الصيف المقبل، مما يعني أنه في حالة فشل الكرواتي في تمديد عقده، فسيكون حرا في الموافقة على عقد مسبق مع ناد جديد في وقت مبكر من يناير 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى