تعليق ناري من سولشاير عن المقارنة بين رونالدو وصلاح

تحدث أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد عن إذا كان نجمه برونو فرنانديز، سيشارك في المباراة المقبلة أمام ليفربول مساء الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صرح سولسكاير في مؤتمر صحفي افتراضي “ما يزال اليوم الجمعة، والمباراة يوم الأحد، سنمنح الجميع الوقت. قد يكون لدينا كامل الفريق، قد يكون لدينا لاعبين أو 3 غائبين. قد يكون برونو واحدًا منهم لكنه يفعل كل ما في وسعه ليكون جاهزًا”.

و أكد “فريد لاعب جيد جدا. إنه لاعب أساسي في البرازيل، وهذا بحد ذاته علامة على جودته، لديه شخصية استثنائية في كرة القدم، ويتمتع ابتسامة كبيرة. في الوقت الحالي لا أستطيع القول ما إذا سيكون لائقًا أم لا، لكنه سيبذل كل ما في وسعه ليكون هناك من أجلنا”.

و علق عما إذا كان محمد صلاح نجم ليفربول، أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، قالاً “سأدعم كريستيانو رونالدو دائمًا في أي مقارنة، إنه فريد من نوعه وسجله التهديفي رائع، لكن صلاح مشتعل في الوقت الحالي. نرى بعض الأهداف التي سجلها مؤخرًا”.

و شدد مدرب مانشستر يونايتد: “نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للدفاع ضده. لاعبون من هذه النوعية هذا لا يأتون كثيرًا. يجب أن نستمتع بهؤلاء اللاعبين على المستوى البعيد، وليس يوم الأحد فقط”.

وانهي تصريحاته “يجب أن نقوم بعمل جيد، ليس فقط ضد صلاح. أنا معجب بالخط الأمامي الذي لعبوا به منذ سنوات عديدة.. ماني، فيرمينو، وربما سيلعب جوتا، ويجب عليك التركيز عليهم ويجب أن تسمر في ذلك لمدة 95 دقيقة للحفاظ على الشباك نظيفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى