تفاصيل محاولة برشلونة لخطف مبابي من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم، تفاصيل محاولة نادي برشلونة لخطف النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، من غريمه ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يكون مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، كيليان مبابي، أحد التعاقدات الصيفية المقبلة، والذي يبدو شبه مؤكد الرحيل عن العمالقة الفرنسيين.

وفقًا لتقارير متعددة، بما في ذلك هذا التقرير من “ESPN”، عرض ريال مدريد 200 مليون يورو لخدمات الفائز بكأس العالم الفرنسي، على الرغم من حقيقة أنه يمكن أن يترك باريس سان جيرمان مجانًا الصيف المقبل، وقد تم رفض ذلك العرض من باريس سان جيرمان.

ربما كان فلورنتينو بيريز حريصًا جدًا على ضمان توقيع مبابي في آخر نافذة خوفًا من تعرض الريال للمنافسة عليه في سوق الانتقالات.

هذا هو الوضع الذي يمكن أن يمر الآن، حيث أشارت صحيفة “آس” إلى أن غريم ريال الأبدي، برشلونة، مستعد لمنح اللاعب توقيع مكافأة قدرها 90 مليون يورو، وهو ما يزيد بكثير عن 50 مليون يورو، المرصودة من الريال.

علاوة على ذلك، يفصّل نفس التقرير أن الكتالونيين سيكونون على استعداد أيضًا لتقديم راتب أعلى، حيث اعتقدوا أن ريال مدريد لن يتجاوز صافي 17 مليون يورو في الموسم الذي كانوا يدفعونه لـ جاريث بيل.

بالنظر إلى أن برشلونة كان على وشك التوقيع مع مبابي قبل أن يتعاقد مع عثمان ديمبيلي في عام 2017، وفقًا لـ آس ، هناك فرصة يمكن أن تتاح لـ خوان لابورتا لإكمال مثل هذا الانقلاب الجريء.

مبابي هو ضمان للأهداف، واللعب إلى جانب أنسو فاتي  كجزء من ثلاثة أمامية سيضيف ميزة حقيقية لهجوم برشلونة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى