كريستيانو رونالدو يُعلن موعد اعتزاله كرة القدم

يستقبل نادي مانشستر يونايتد نظيره ليفربول يوم الأحد في مسرح الأحلام “أولد ترافورد” بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن مانشستر يونايتد لا يزال بحاجة إلى وقت للاستمرار كفريق، لكنه يصر على أنه لا يزال متحمسًا كما كان دائمًا للوصول إلى مستويات أعلى من النجاح، متحدثًا قبل مواجهة ليفربول.

تحدث رونالدو مع “سكاي سبورتس” قبل مواجهة يوم الأحد “نحن في لحظة في رأيي أن مانشستر يونايتد يقوم ببعض التغييرات؛ يتعاقدون معي، مع رافائيل فاران وجادون سانشو”.

وأكد “سيستغرق التكيف وقتًا، حتى نظام اللعبة الذي نلعبه، لكنني أعتقد أن علينا أن نضع في أذهاننا أن كل شيء ممكن خطوة بخطوة”.

وأكمل حديثه “أنا لا أتحدث فقط عن أشيائي الفردية، بل أضع المجموعة في المقام الأول، للفوز بالألقاب كمجموعة، من السهل الفوز بالألقاب الفردية، لذلك أعتقد ذلك وما زلت أعتقد أنه ممكن التكيف”.

وشدد “إذا كان الجميع يفكر بهذه الطريقة، والتضحية من أجل الفريق، أعتقد أننا سنكون فريقًا أفضل، لدينا مشجعون رائعون خلفنا، وملعب رائع، وفريق رائع، لذلك علينا الاستمرار على هذا النحو”.

وردا على سؤال عما إذا كان سيفكر في الاعتزال دوليًا مع البرتغاال للمساعدة في إطالة مسيرته مع النادي، رد رونالدو: “لكن لماذا؟ أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب لي بعد”.

وأوضح “ليس هذا ما يريده الناس، عندما أشعر أنني غير قادر على الركض، والمراوغة، والتسديد، إذا فقدت القوة.. ولكن لا يزال لدي هذه الأشياء، لذلك أريد الاستمرار لأنني ما زلت متحمسًا”.

وأضاف أنها الكلمة الرئيسية الدافع لفعل أعمالي، لإسعاد الناس وإسعاد أسرتي والمشجعين وأنا، أريد أن أرفع المستوى لأعلى”.

وأنهى حديثه “أنت تتحدث عن البرتغال ولكن في دوري الأبطال لدي أكبر عدد من الأهداف، أكبر عدد من الانتصارات، التمريرات الحاسمة.. كل شيء، لكني أريد الاستمرار، أحب أن ألعب كرة القدم، أشعر بالسعادة لإسعاد الناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى