أخر الأخبار

لابورتا يضرب بيريز في أهم صفقات الموسم

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يسعى لتوجيه ضربة نارية إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن مسؤولي برشلونة يسعوا من أجل إبرام صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بالميركاتو الصيفي.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويمكنه الانتقال لأي ناد مجانا، إذا لم يجدد تعاقده الحالي.

وأضافت: “إدارة برشلونة تنوي رفع سقف الرواتب في الموسم المقبل، وتفكر في إبرام صفقة ثقيلة رغم الأوضاع المالية المعقدة التي يعيشها النادي، حيث يروا أنه بإمكانهم إبرام صفقة قوية بالتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان صاحب الـ22 عامًا”.

وتابعت: “إدارة برشلونة كلفت وكيل الأعمال الشهير بيني زهافي بمهمة إقناع مبابي، مثلما دفع نيمار لكسر شرطه الجزائي للانتقال إلى سان جيرمان”.

وأكملت: “مهمة برشلونة تبدو صعبة لأكثر من سبب منها الوضع الاقتصادي، وتلقي اللاعب الفرنسي عرضا من ريال مدريد، إلا أن النادي الكتالوني يبدو على استعداد لإغراء كيليان مبابي بمكافأة توقيع ضخمة قيمتها 90 مليون يورو، مقابل 50 مليون يورو قدمها النادي الملكي”.

واختتمت: “كما سيتم منح مبابي راتب سنوي يتخطى 17 مليون يورو، وهو مبلغ لن يصل إليه ريال مدريد رغم أن وضعه الاقتصادي أفضل كثيرا من غريمه الكتالوني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى