أخر الأخبار

نجم مانشستر يونايتد السابق ينصح سولشاير لإيقاف محمد صلاح

يعتقد الدولي الإنجليزي ويس براون مدافع مانشستر يونايتد الأسبق، أنه يمكن استغلال قوة الشياطين الحمُر، في الهجمات المرتدة، من أجل وقف طموحات ليفربول في الفوز على الشياطين الحمر.

ويلتقي ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال براون في تصريحات نقلتها صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية: “ستكون مباراة ممُتعة إذا تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز، حيث سيتم نسيان الضربات التي تعرضنا لها في المباريات القليلة الماضية، ولكن إذا خسرنا، سيكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة فيما يتعلق بالموسم”.

وتابع: “ليفربول يُنافس على اللقب وأنت كنادٍ منافس أيضًا على اللقب، تحتاج كذلك لتحقيق الفوز للبقاء في القمة”.

وأكمل: “ليفربول فريق لامع ومع تواجد محمد صلاح هم بين الأفضل، يجب على لاعبي مانشستر يونايتد، القيام بالأمور بشكل صحيح في هذه المباراة، عندما تأتي مثل هذه المباريات لا يهم حقًا مركزك في الدوري”.

وواصل: “عندما كنت ألعب كنا دائمًا مُتقدمين على ليفربول في الدوري، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أننا كنا نفوز لمجرد أننا نتقدم عليهم، يجب على الفريق اللعب بشكل جيد للغاية، لإيقاف محمد صلاح والثنائي الآخر في الهجوم”.

وأتم: “ليفربول في حالة جيدة من الناحية الذهنية وسيتطلعون للفوز بالمباراة، ولكن مع اللاعبين الذين نملكهم في الهجوم، يُمكننا الاستفادة من ذلك واللعب على الهجمات المرتدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى