هالاند يتسبب فى تمسك ليفربول بتجديد التعاقد مع محمد صلاح

كشفت التقارير أن أمر تجديد عقد محمد صلاح في ليفربول محل جدل، ولم تحسم إدارة النادي موقفها رسميا بشأن الشروط المالية التي حددها النجم المصري.

و أوضحت أن في ظل ثبات كل طرف على موقفه، خرجت أنباء تلمح إلى اهتمام ليفربول بضم نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، إلا أن الراتب الذي حدده الأخير بشكل عام كشرط للانتقال لأي فريق مستقبلا، أعاد ليفربول للتفكير مجددا في شأن صلاح.

اعلنت شبكة ESPN أن حسم إدارة ليفربول قرارها بشأن تمديد عقد صلاح سيكون أسهل من التفكير في ضم هالاند، بعد ظهور مؤشرات صفقة المهاجم النرويجي.

و أكدت أن محمد صلاح يطالب براتب أسبوعي قدره 400 ألف استرليني، مما سيؤدي إلى مشكلة طويلة الأجل رغم تألق المهاجم المصري وبدايته القوية هذا الموسم في البريميرليج ودوري الأبطال، إذ يصنفه كثيرون بأنه الأفضل في العالم حاليا.

كما أوضحت الشبكة أن هالاند يطالب براتب سنوي 30 مليون استرليني إذا غادر بوروسيا دورتموند صيف العام المقبل، أي ما يزيد على 500 ألف استرليني أسبوعيا.

و شدد التقارير أن ما يعقد مهمة الليفر في ضم هالاند، التكاليف المالية الأخرى للصفقة مثل الشرط الجزائي في عقد النرويجي وقيمته 68 مليون استرليني فضلا عن عمولة وكيل أعماله مينو رايولا.

و أوضحت الصحف لذا على الرغم من قائمة إنجازات صلاح، فإن هالاند سيكون الاستثمار الأكثر تكلفة بسبب كونه أصغر منه بـ 8 سنوات.

يذكر أن أهداف صلاح الـ12 هذا الموسم تجعله خيارا أفضل من هالاند، بالإضافة للخبرة الكبيرة التي اكتسبها المهاجم المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى