أنشيلوتي يوجه تحذير ناري لـ برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة غدًا في مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني، وخططه من أجلتحقيق الفوز.

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعبكامب نو، غدًا الأحد.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: هذه المباراة خاصة دائمًا، الكلاسيكو يجعل الجميع يخرج أفضل ما لديه، وهذا ماسأطلبه من جميع اللاعبين.

وأشار: فريقنا جاهز للمباراة، عاد إلينا كارفخال وهازارد، الجميع يريد أن يشارك في هذه المباراة، لأن مثل هذه المباريات دائمًا ما تثير كلاللاعبين.

وأضاف: تلك المباريات تلعب على التفاصيل الصغيرة، لا يوجد مرشح للفوز غدًا، برشلونة كان جيدًا للغاية في المباريات الأخيرة، ولكن لابد أننكون ملتزمين غدًا من أجل الخروج بالنتيجة التي نذهب إليها.

وأكمل: هذه المباراة تجعلني أشعر بالتوتر والقلق، ولكنها أشياء إيجابية، لأنك لابد وأن تكون متوترًا وتفكر في كل شيء قبل، لأنك إذا لم تتوترمن مثل هذه المباراة، فأنت ستواجه أسدًا معتقدًا بأنه قطة، لكنه سيظهر ذلك أمامك، لذلك نحن نركز تمامًا في كل التفاصيل اللازمة لمثل هذهالمباريات.

وواصل: لقد غادر العديد من النجوم عن الفريقين، رونالدو وميسي وراموس، ولكن جلب ريال مدريد العديد من اللاعبين وكذلك برشلونة، هناكشباب يريدون إثبات أنفسهم.

وأردف: لم أحقق أي انتصار على برشلونة في كامب نو من قبل، وأعتقد أنه الوقت قد حان لفعل ذلك، والأمر لن يكون سهلًا بالتأكيد أمامجماهير متحمسة لفريقها.

وأتم عن مواجهة برشلونة من غير ميسي: برشلونة يمتلك فريقًا قويًا حتى بدون ميسي، هناك لاعبون رائعون، وستبقى مباراة الكلاسيكوبنفس الصعوبة والأهمية دون النظر لمن يلعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى