أخر الأخبار

طلب هام من يورجن كلوب لـ لاعبي ليفربول قبل موقعة مانشستر يونايتد

توجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بطلب هام إلى لاعبي فريقه قبل مباراة الغد أمام فريق مانشستر يونايتد.

ويلتقي مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “إذا لم ندافع جيدًا أمام مانشستر يونايتد في ملعبهم، فلا أعرف سبب وراء ذهابنا إلى هناك، لأن الجودة التي يتمتعون بها على الصعيد الهجومي مذهلة للغاية”.

وتابع: “لا أعتقد حقًا أنه من المحتمل أن نسجل ثلاثة أهداف في يونايتد، لكننا لم نفكر قبل أي مباراة في التسجيل أكثر مما نفكر في الدفاع”.

وأكمل: “بالنسبة لنا، من الواضح بنسبة 100 % لكي تدخل في المباراة وتبقى بها وتفوز أمام مانشستر يونايتد في ملعبه، فعليك أن تدافع بأعلى مستوى على الإطلاق”.

وواصل: “علينا التركيز على ذلك، ولكن ليس هذا فقط لأننا يجب أن نصنع ونلعب كرة القدم، من المهم أن تكون شجاعًا بشكل لا يصدق لأن كل كرة تخسرها أمام مانشستر يونايتد تُمثل تهديدًا كبيرًا”.

وأشار: “الأمر يتعلق بالهجمات المرتدة، وهو أمر خطير للغاية بسبب السرعة التي يتمتع بها مانشستر يونايتد، وكل تلك النوعية من الأشياء”.

وأتم: “من الجيد أن نواجه مانشستر يونايتد ولكن ما زلنا نريد القيام بذلك ونتطلع إليه، نعلم جميعًا أنها واحدة من أكبر المباريات في العالم، ستكون مباراة جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى