أخر الأخبار

هل يُجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول بعد هاتريك مانشستر يونايتد.. تفاصيل مثيرة

تمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل هاتريك أمام فريق مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 10 مباريات على التوالي في مختلف المسابقات، بالإضافة إلى أن صلاح أصبح الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، متجاوزًا ديدييه دروجبا صاحب الـ104 أهداف.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2023، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الريدز.

وعلق محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول، قائلًا: “أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك”.

وتابع: “الأمر ليس بيدي، يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس علي، في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق. سيصيبني هذا بالحزن، الأمر صعب، لا أريد التحدث عنه، لكنه سيجعلني حزينا للغاية دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل”.

ويحاول نادي ليفربول خلال الفترة الحالية التوصل لاتفاق رسمي مع محمد صلاح من أجل تجديد عقده مع الريدز، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه الدولي المصري.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، توصل نادي ليفربول لاتفاق رسمي مع محمد صلاح، بشأن تجديد عقده، والموافقة على كافة شروطه للتجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى