أخر الأخبار

تعليق مثير من كارلو أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد مع أوساسونا

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تعادل فريقه أمام أوساسونا، في الدوري الإسباني الممتاز.

والتقى نادي ريال مدريد أمام نظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “نحن لعبنا مباراة جيدة، لقد افتقرنا للكمال، لكن الفريق قدم كل شيء، لقد لعبنا ضد فريق يدافع كثيرًا، بالنسبة لي رأيت فريقي يلعب بشكل جيد”.

وتابع: “لقد كان من الصعب الدخول إلى منطقة الجزاء مع وجود الكثير من المدافعين، في بعض الأحيان لم يكن لدينا الكثير من الفرص للخروج بسرعة، وما حدث اليوم يُمكن أن يحدث في كرة القدم”.

وأكمل: “الشيء المهم هو أن نواصل بهذه الطريقة وألا نفقد هذه الديناميكية الجيدة التي لدينا، ونفكر بالفعل في المباراة التالية، سيقولون إنني مجنون، لكنني أحببت المباراة”.

وواصل: “في الشوط الأول لم نكن جيدين كما ظهرنا في الشوط الثاني، لقد أعجبني الفريق كثيرًا، ليس لدي أي شيء لأوبخ لاعبي فريقي، لقد أعطوا كل شيء، علينا أن نستمر.. هل تصدقني أم لا؟”.

وأتم: “أعتقد أننا لسنا سعداء بالنتيجة ولكن بالمباراة، نحن في دوري قوي والتنافس سيظل حتى النهاية، وهُناك فرق ليس من السهل التغلب عليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى