محمد جمال: هذه أهم ميزة فى أهلي موسيماني وبيرسي تاو يستحق أن يكون الأغلي فى الدورى المصرى 

أشاد الناقد الرياضي محمد جمال بمستوي النادي الأهلي خلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والذي انطلق الأيام الماضية بمباريات قوية بين جميع الفرق وشكل مختلف عكس المواسم السابقة.

وقال محمد جمال الناقد الرياضي فى تصريحات تليفزيونية:” النادي الأهلي ظهر بصورة مختلفة أمام الإسماعيلي فى بداية مشوار الفريق فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأراد المارد الأحمر أن يعطي رسالة لجميع الفرق أن هناك رغبة فى التتويج باللقب”.

وأضاف:” أهم ما يميز النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق هو أن المارد الأحمر يقوم بتمرير الكرة بشكل سريع خلال اللقاءات وأن الخط الهجومي به عدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات”.

وتابع:” بيرسي تاو النجم الجنوب أفريقي الجديد للنادي الأهلي يستحق أن يكون الأغلي فى الدورى الممتاز وأن تكون القيمة التسويقية له 3 مليون يورو وهو الأعلي مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على الاسماعيلي ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز برباعية دون رد سجلهما بيرسي تاو هدفين وأحمد عبد القادر وعلي معلول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى