الكشف عن موقف راموس من المشاركة مع باريس أمام مانشستر سيتي

اعلنت التقارير الصحفية الفرنسية عن موقف مدافع فريق باريس سان جيرمان سيرجيو راموس من خوض مواجهة الأربعاء المقبل أمام مانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا.

حيث إن لم يشارك سيرجيو راموس في أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله إلى حديقة الأمراء خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد بسبب إصابته.

اوضحت التقارير الصحفية إن تعافى المدافع الإسباني مؤخرًا من الإصابة، حيث شارك في التدريبات الجماعية، ولكنه لم يشارك في مباراة السبت الماضي أمام نانت في الدوري الفرنسي.

اكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن سيرجيو راموس جاهز للمشاركة في مباراة الأربعاء بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.

و اضافت التقارير الصحفية أن راموس في لياقة بدنية جيدة في الوقت الحالي، حيث شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية طوال الأيام الماضية.

و اشارت التقارير الي أن ذلك الأمر يعني أن ماوريسيو بوتشيتينو سيستدعي راموس ضمن القائمة المشاركة أمام مانشستر سيتي، طالما لم يحدث أي أمر طارئ.

يذكر ان من المقرر أن يستقبل ملعب الاتحاد مباراة الفريقين، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2021/22.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى