بايرن ميونيخ يقدم عرض تاريخي لضم نجم برشلونة

اعلنت صحيفة “آس” الإسبانية عن عرض مغري من طرف بايرن ميونخ من أجل ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل.

كشفت صحيفة “آس” أن نادي بايرن ميونخ يريد التعاقد مع بيدري، وعلى استعداد لدفع راتب أعلى بأربعة أضعاف عما يحصل عليه في برشلونة.

اوضحت التقارير الصحفية إن يريد نادي بايرن ميونخ أن يجعل بيدري أغلى صفقة في تاريخ النادي متفوقًا على لوكاس هيرنانديز، بمبلغ 80 مليون يورو رغم أن اللاعب الإسباني قد جدد عقده للتو مع برشلونة وتحديدًا في أكتوبر الماضي حتى 2026.

و اكدت الصحف إن يمتلك بيدري في عقده مع برشلونة شرطًا جزائيًا لفسخه مقابل مليار يورو، وهذا المبلغ كفيل بإبعاد أي نادي عن التعاقد مع اللاعب.

اضافت التقارير أن بيدري نفسه لا يفكر في الرحيل لأنه يشعر براحة كبيرة مع برشلونة ويريد الاستمرار في “كامب نو”، ولكن قد يكون للوضع الاقتصادي في النادي الكتالوني دورًا في إتمام الصفقة وقبول عرض بايرن ميونخ.

يذكر ان نجح بيدري في التتويج بجائزة الفتى الذهبي صباح اليوم من صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية على مجهوده الكبير في العام الحالي 2021 مع برشلونة ومنتخب إسبانيا الأول والأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى