تعليق ناري من تشافي عن مواجهة بنفيكا.. وحقيقة ضم برشلونة لـ بونجاح

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على مواجهة الفريق الكتالوني أمام نظيره بنفيكا بدوري الأبطال، وحقيقة ضم بغدادبونجاح للفريق.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره بنفيكا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بنفيكا: مواجهة بنفيكا حاسمة، علينا الفوز من أجل التأهل، لا يمكنني أن أطلق عليهانهائي، لكنها بمثابة عنق زجاجة.

وأشار عن التعاقد مع لاعبي وسط: لدينا موارد مادية، لكن نمتلك دي يونج ونيكو وبوسكيتس نفسه، حتى لو لم نمتلك القوة البدنية لكننانتمكن من استعادة الكرات.

وواصل: أنظر لعدد الكرات التي استعادها بيدري الموسم الماضي، مثلما كان يفعل إنييستا، كل هذا يتوقف على طريقة اللعب، لكن بالنسبةلي، لدي الملف الشخصي الذي أطلبه لكل لاعب.

وأضاف: لا يمكنني التفكير في أي شيء سوى الفوز، لا أفكر إلا في الأشياء الإيجابية، نريد إحراز الأهداف وتحقيق الفوز.

وعلق على إقتراب ضم بونجاح لبرشلونة: إنه لاعب استثنائي، لكنه لا يهمنا الآن ولم نتفاوض أبدًا معه، ولن أتعاقد مع أي لاعب من السد.

وأكمل: انا راضٍ عن الفوز 1/0 إذا تحقق، لكنني أرغب في مباراة جماعية رائعة ونتائج أفضل بكثير، لكننا لسنا هنا لننظر للمستوى فقط،نريد الفوز بأي نتيجة.

وأردف: لن يتمكن إلياس من اللعب بسبب مشكلة في التسجيل بدوري أبطال أوروبا، لكننا سنرى كيف يقوم ديست وديمبلي وسيرجي روبرتوبأدواره، لدينا إصابات في الأجنحة، لكننا ننظر للمباراة بأنها بدون مبررات.

وأتم: ديمبلي سيعود قريبًا، قد يكون جاهزًا لمواجهة الغد، دعونا نرى ما إذا كان يمكنه مساعدتنا أم لا، لكنه بالتأكيد سيكون مهمًا بمجردعودته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى