تعليق ناري من مدرب بنفيكا قبل مواجهة برشلونة

علق خورخي جيسوس المدير الفني لبنفيكا، على صعوبة مواجهة برشلونة بدوري الأبطال، والذي يبغي لتحقيقه خلال اللقاء.

ويواجه بنفيكا نظيره برشلونة، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةريكوردالبرتغالية، تصريحات لمدرب بنفيكا: إذا تعادلنا غدًا، سيكون لدينا فرصة في التأهل، وسيعتمد برشلونة على طرفثالث، ستكون تلك النتيجة سلبية لهم أكثر منا، صحيح أننا نتطلع للعب من أجل الفوز.

وأشار: إذا فزنا سنكون الأقرب للتأهل، وإذا تعادلنا سنعتمد على مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، وبالنسبة لي كمدرب لبنفيكا، فإن اللعب ضدبرشلونة في محاولة للوصول إلى دور خروج المغلوب هو فخر كبير.

وأضاف: برشلونة فريق قوي ومرشح للفوز بالبطولة، ميسي رحل ومن الطبيعي أن الفريق لم يعد بتلك القوة، ولكن هذا لا ينقص جودته، فهويمتلك لاعبين من الطراز العالمي، لا يزال أحد أفضل الفرق في العالم.

وأكمل: ستكون مباراة نهائية لكلا الفريقين، كلا الفريقين بحاجة إلى هذه المباراة للمضي قدمًا، ستكون مباراة نهائية ونحن فخورون بأننانناقش إمكانية تأهلنا نحن أو برشلونة إلى المرحلة التالية.

وواصل: برشلونة سيكون متحمسًا وأكثر ثقة مع قدوم تشافي، لكن يجب أن نكون قادرين على أن نكون أفضل للتغلب على هذه الصعوباتحتى نتمكن من مناقشة وجودنا في المرحلة المقبلة.

وتابع: كومان وتشافي يلعبان بنفس النظام، 4-3-3، لكل مدرب ديناميكيات مختلفة ويختار لاعبين مختلفين، ولكن برشلونة هو فريق رائع معأي مدرب ولديه لاعبين مميزين، كونك في كامب نو، مع 70 أو 80 ألف مشجع، يصبح الأمر أكثر صعوبة، لكن الأجواء جيدة لكلا الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى