رحيل بوكيتينو إلى مانشستر يونايتد يهدي تشيلسي صفقة ذهبية

ارتبط ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام السابق وباريس سان جيرمان الحالي، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الأيام الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”، قد يؤدي رحيل بوكيتينو إلى نهاية مسيرة أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان.

وأكدت، أن تشيلسي قد يتعاقد أخيرًا مع أشرف حكيمي إذا اختار مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

أقال اليونايتد المدير الفني أولي جونار سولشاير صباح الأحد بعد هزيمة الفريق النرويجي 4-1 على يد واتفورد الصاعد حديثًا في مطلع الأسبوع – مما أثار عددًا كبيرًا من التقارير التي ربطت بوكيتينو بالانتقال لليونايتد.

الآن، ذكرت الصحيفة أن الشياطين الحمر “واثقون” من تعيين مدرب توتنهانطم السابق، والذي قيل إنه على استعداد لترك باريس سان جيرمان في منتصف الموسم نظرًا لاستعداده للانتقال إلى أولد ترافورد .

إذا كان الأرجنتيني سينضم إلى اليونايتد في الأسابيع المقبلة، فمن المحتمل أن يحصل تشيلسي على دفعة في سعيه وراء المدافع حكيمي – الذي اختار بارك دي برينس على ستامفورد بريدج خلال الصيف.

اعترف لاعب الجناح السابق بوروسيا دورتموند وريال مدريد بأنه قرر الانضمام إلى العمالقة الفرنسيين نظرًا لإعجابه بـ بوكيتينو، لكن ربما يمكن للبلوز استخدام حالة عدم اليقين المحيطة بمستقبله لاتخاذ خطوة مع الدولي المغربي.

قال حكيمي لصحيفة “ليكيب”خلال الصيف “عندما تلقيت عروض من باريس سان جيرمان وتشيلسي، شعرت أنني يجب أن أذهب إلى باريس ، حيث سأكون سعيدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى