يوفنتوس يقترب من التعاقد مع هدف برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يقترب من ضم هدف نادي برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة “ناسيونال” فإن خوسيه جايا لاعب كان على قائمة أمنيات انتقالات برشلونة منذ فترة.

يُنظر إلى كابتن فالنسيا البالغ من العمر 26 عامًا على أنه الوريث المثالي على المدى الطويل للظهير الأيسر الحالي جوردي ألبا في كامب نو.

في الواقع، كانت هناك تكهنات بأن برشلونة سيتحرك مع جايا في الصيف الماضي، بينما كانت هناك أقاويل حول اهتمام ريال مدريد أيضًا.

ومع ذلك، لم تتحقق أي خطوة، حيث لم يقدم أي من النادي عرضًا رسميًا بينما كان الإسباني نفسه حريصًا على البقاء في ميستايا لمساعدة “لوس تشي” على النهوض من ضائقةهم الحالية.

ولكن، الآن، ذكرت صحيفة ناسيونال أن جايا أصيب بالإحباط في فالنسيا بسبب إدارة المالك بيتر ليم للنادي.

الظهير الأيسر حريص الآن على الانتقال إلى ناد مختلف حيث يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا بينما يتنافس أيضًا على الألقاب بشكل منتظم.

ويذكر كذلك أن الظهير الأيسر يفضل الانتقال إلى برشلونة، حيث يواصل الرئيس جوان لابورتا الإعجاب به. ومع ذلك، فإن المدير المعين حديثًا تشافي هيرنانديز يعتقد أنه يمكنه الحصول على أفضل ما في ألبا مرة أخرى، بينما يضع أيضًا إيمانًا كبيرًا بقدرات المراهق أليخاندرو بالدي.

هذا يعني أن اهتمام برشلونة بـ جايا قد يتراجع، حيث لم تكن هناك اتصالات حديثة مع معسكر اللاعب والعمالقة الكتالونيين.

ونتيجة لذلك، فقد برز يوفنتوس كواحد من الأوائل لالتقاط توقيع النجم الموهوب البالغ من العمر 26 عامًا.

يحرص مدرب البيانكونيري، ماسيميليانو أليجري، على ترقية خياراته في مركز الظهير الأيسر ويرى أن جايا هدف مثالي نظرًا لسنه وخبرته بالإضافة إلى تقييمه البالغ 20 مليون يورو، والتي ستكون في النطاق المناسب لعمالقة تورينو.

يستمر عقد جايا مع فالنسيا حتى عام 2023، ولن يغادر المدافع النادي إلا في نهاية الموسم وليس في يناير، مما يعني أن برشلونة لديه الوقت لمضاعفة رهانه في السعي وراء الإسباني والفوز على يوفنتوس حتى توقيعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى