أخر الأخبار

برشلونة يفاجئ بايرن ميونخ قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا

وجه نادي برشلونة الإسباني، رسالة قوية إلى بايرن ميونخ الألماني، قبل مواجهة الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأبدى ماتيو أليماني، المدير التنفيذي لبرشلونة، تفاؤله بشأن قدرة الفريق الكتالوني على خطف بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، أمام بايرن ميونخ في الجولة الختامية لمرحلة المجموعات.

وتعادل برشلونة ضد بنفيكا بدون أهداف، مساء الثلاثاء، على ملعب كامب نو، وأصبح يحتاج إلى الفوز على بايرن في ألمانيا لضمان التأهل لثمن النهائي، دون الانتظار لنتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف.

وقال أليماني في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “سوف نعتمد على أنفسنا، كنا باحتياج شديد للفوز أمام بنفيكا، وقد خاطرنا بالفعل من أجل ذلك، بهذه الروح وهذه الرغبة يمكننا تحقيقه، أنا واثق لأن لدينا عناصر تستطيع تحقيق ذلك”.

وأضاف: “استعدنا ديمبلي، وربما سيعود أنسو فاتي لاحقًا، يجب أن نكون متفائلين، وآمل أن يعود جميع المصابين في أسرع وقت ممكن، ومن الجيد أننا نسير دون الكثير من المصابين”.

وتابع: “الخبر السار هو أننا حافظنا على شباكنا نظيفة للمباراة الثانية على التوالي، لكننا افتقرنا إلى القليل من النجاح للتسجيل”.

وعن عودة ديمبلي، قال: “نحن نملك لاعبًا مهمًا للغاية، إنه لاعب رائع، لديه القدرة على المرور لواحد ضد واحد، وفتح المجال للتسجيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى