بعد الحكم بسجنه.. الكشف عن موقف بنزيما من استمرار تمثيل منتخب فرنسا

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، من استمرار التواجد في منتخب فرنسا، بعد الحكم بسجنه مع إيقاف التنفيذ، في قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا.

في حديثه إلى صحيفة “ليكيب”، رد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جرات على إدانة كريم بنزيما بتهمة التواطؤ في عملية ابتزاز ماتيو فالبوينا وحُكم عليه بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ وأمر بدفع غرامة قدرها 75 ألف يورو.

وقال لو جرات: “لا أعرف ما الذي سيقرره كريم ومحاموه، إذا كانوا سيستأنفون، لكن فيما يتعلق باتحاد كرة القدم، لا يوجد تغيير”.

وتابع: “يظل بنزيما متاحًا للاختيار، كل ذلك مع ندمه على الوضع، لم يلعب لعدة سنوات مع المنتخب الفرنسي، هذه العقوبة لا تغير شيئا بالنسبة لي، لا يزال متاحًا للاختيار”.

وأضاف: حتى لو لم يستأنف، بالنسبة لي، لا يغير شيئًا، له الحق في العمل، يمكننا أن نخطئ، وأن نحكم علينا ونستمر في العودة إلى العمل “.

وواصل: “أنا سعيد مع اللاعب، إنه يؤدي بشكل جيد، إنه يدير نفسه بشكل جيد، ليس السؤال أن يتخذ الاتحاد قرارًا أكثر صرامة من وزارة العدل”.

واختتم: إذا أراد ديدييه ديشامب اختياره، فلن يعارض اتحاد الكرة، لا يوجد عائق يمنعه من الاستمرار في اللعب للمنتخب الفرنسي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى