تعليق ناري من أنشيلوتي قبل مواجهة شيريف بدوري الأبطال

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على مواجهة شيريف تيراسبول، وصعوبة هذه المواجهة عقب التعصر أمامهم في المباراةالسابقة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره شيريف تيراسبول، غدًا الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دورالمجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: يجب أن نلعب دون تسرع وبهدوء غدا، ونتجنب أخطاء المباراة السابقةضدهم، يجب أن نفوز غدا، لحسم التأهل.

وأشار: المداورة مهمة ليبقى الجميع متحفزا، لكنني لن أقوم بها غدا.

وواصل: الأمر ليس معقدا، رغم صعوبته أحيانا، في وجود كوكبة من اللاعبين، وكلنا نتعرض لضغوط، خاصة مع تحمل مسؤولية تدريب أكبرناد في العالم، وهذه طبيعة وظيفتنا.

وأضاف: لدي غرفة ملابس مليئة بالجودة والشخصية والانسجام، ولدينا الكثير من الشباب، وأحب عملي معهم لأنني لم أواجه أي نوع منالمشاكل حتى الآن.

وتابع: علينا أن نتكيف مع جميع الخصوم، وهي مباراة مهمة لأننا نلعب ضد أحد المنافسين القلائل الذين انتصروا علينا هذا العام.

وعلق عن إيسكو: لست مضطرا للحديث عنه، ولا توجد مشكلة معه، لقد أخبرته أن يقوم بالإحماء لمدة أطول قليلا وأخبرني بأنه جاهز وأشركته،ولا حاجة للعبث بهذا الموضوع فهو لاعب محترف ولدينا علاقة جيدة.

وعن عدم ترشح كورتوا للجوائز الفردية: بالنسبة لنا هو الأفضل، لكن أوروبا مليئة أيضا بحراس المرمى الجيدين.

وأكمل: لا مثيل لفينيسيوس حاليا، عندما يتعلق الأمر بالمواجهات الفردية (رجل لرجل)، وعليه أن يتحسن أيضا في بعض الأمور.

وإختتم: روبيرتو كارلوس تربطني به علاقة رائعة، وهو سفير رائع للنادي، وهو شخص محبوب لدى الجميع، لكنني لن ألعب به غدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى