تعليق ناري من صلاح عن مستقبله مع ليفربول.. وأفضل أهدافه

علق محمد صلاح المحترف المصري بصفوف ليفربول، عن مستقبله داخل الفريق الإنجليزي، وأفضل الأهداف التي أحرزها في البريمرليج.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، تصريحات لـ محمد صلاح: من بين جميع الأهداف في شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي، من الواضحأن مانشستر سيتي وواتفورد ربما كانا الأبرز لك.. أي هدف تراه الأفضل؟.

وأشار: حسنًا.. دائمًا ما أقول أن الأفضل هدفي في مانشستر سيتي، لأن المباراة كبيرة حقًا وكانت النتيجة قريبة، لذلك سأختار السيتيدائمًا، بسبب الضغط أيضًا. أعتقد أن السيتي كان أفضل من واتفورد.

وأجاب عن كيف تمكنت من شق طريقك عبر كل تلك الأجسام أمام السيتي لإحراز الهدف؟، قال صلاحبمجرد حصولي علىالكرة أحاول فقط خلق فرصة أو مراوغة وتجاوز اللاعبين. بمجرد دخول منطقة الجزاء.

وتابع: أحاول فقط إنهاء الهجمة بشكل صحيح. كنت أعلم أنهم يحاولون دائمًا إغلاق المساحة أمام قدمي اليسرى، لهذا السبب تقدمت بقدمياليمنى هذه المرة وأعتقد أنني أنهيت الهجمة بشكل جيد.

وواصل: أمام واتفورد فعلت العكس. كنت أعرف أنهم سيتجهون إلى اليمين، وذهبت إلى اليسار.

وعن هدف صلاح مع مانشستر سيتي: أعتقد أن الأجواء هناك تجعله الأفضل. كانت المباراة رائعة، وكان المشجعون مذهلين للغاية والضوضاءالتي تسمعها بعد الهدف تجعله أكثر تميزًا. لقد سجلت بعض الأهداف الجيدة للنادي وأضع هذا الهدف معها.

وأضاف: فكرت في تكرار الأمر ضد واتفورد حتى قبل انطلاق المباراة. بمجرد أن كانت الكرة على القدم اليمنى، اعتقدت أن قلب الدفاعسيذهب إلى الأرض لأنه كان يتوقع مني أن أكرر ما فعلته ضد السيتي، لذلك أخذت الكرة إلى قدمي اليسرى وسددتها بشكل جيد.

وإستكمل: أعتقد أن تسجيل هذا الهدف كان حاضرًا في ذهني قبل المباراة.

وعلق على أنه أول لاعب في التاريخ يسجل في أولد ترافورد: بالطبع أنا فخور دائمًا عندما أحطم أي رقم قياسي، خصوصا كوني أول لاعب يسجل ثلاثية.

وأتم: إنه شيء استثنائي عندما يتحقق في مواجهة اليونايتد. إنه شيء يجعلني أشعر بالفخر، لكني أعمل بجد لمساعدة الفريق، وهذا أهم شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى