كلوب يمنع نجم ليفربول من الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد

ذكرت تقارير إنجليزية، أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، منع نجمه من الانتقال لصفوف فريق نيوكاسل، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وحسب شبكة “نورثرن إيكو” البريطانية، من المتوقع أن يحاول مدرب ليفربول يورغن كلوب منع ديفوك أوريجي من إنهاء صفقة انتقاله بعيدًا عن النادي في يناير.

من المفترض أن يكون أوريجي مدرجًا في قائمة نيوكاسل يونايتد لأهداف الانتقالات لهذا الشتاء على سبيل الإعارة المحتملة، لكن كلوب لا يريد أن يخسر لاعبًا مهاجمًا آخر قبل كأس الأمم الأفريقية، وفقًا للتقرير.

على الرغم من أن أوريجي ليس لاعبًا منتظمًا حاليًا مع ليفربول، إلا أن هذا يبدو منطقيًا من كلوب، الذي يعمل بالفعل مع فريق أقل من منافسيه على اللقب مثل مانشستر سيتي وتشيلسي.

من المحتمل أن يغيب محمد صلاح وساديو ماني عن جزء كبير من المباريات عندما يتوجهان إلى الكاميرون في نهاية ديسمبر، بينما يعاني روبرتو فيرمينو من الإصابات.

يمتلك ليفربول أيضًا ديوجو جوتا وتاكومي مينامينو كبدائل، ولكن من السهل معرفة سبب حرص كلوب أيضًا على التمسك بأوريجي أيضًا.

لقد كان اللاعب الدولي البلجيكي خيارًا احتياطيًا قويًا وموثوقًا لعدد من السنوات حتى الآن، ولا يبدو هذا وقتًا معقولاً للسماح له بالرحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى