محمد صلاح يتحدي الجميع عقب التتويج بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول

تحدث اللاعب المصري المحترف محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما حقق جائزة لاعب شهر أكتوبر في صفوف فريقه، وذلك بحصوله على أعلى نسبة من الأصوات عبر استطلاع رأي شارك فيه الجمهور عبر الموقع الرسمي.

وأعلن ليفربول عبر بيان رسمي من خلال موقع الفريق، اليوم الأربعاء، عن فوز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب المقدمة من رابطة الدوري أيضًا.

وصرح الهداف عبر حوار مع موقع ناديه الرسمي ليكشف عن هدفه الأفضل : “أحب هدفي في مرمى سيتي عن هدفي ضد واتفورد، لأنه كان في مباراة كبيرة، وأعتقد أنه أفضل من الهدف الأخر”.

وتابع : “حين حصلت على الكرة، حاولت خلق فرصة أو مرواغة اللاعبين، وبعد دخولي لمنطقة الجزاء، قررت إنهاء الهجمة”.

وأضاف : أعلم أن المدافعين يقومون بسد طريقي نحو المرمى وألا أسدد بقدمي اليسرى، لذلك قررت التسديد بالقدم اليمنى، وأعتقد أنني نجحت في ذلك”.

وتحدث عن الفارق بين هدفه في سيتي وهدفه في واتفورد ليقول : “كنت أعلم أنهم سيغلقون الطريق نحو قدمي اليمنى، فقررت التسديد بقدمى اليسرى”.

وأردف : “ما يجعل هدف سيتي أفضل هي أجواء المباراة، كانت رائعة، والجماهير كانت مذهلة ورد فعلهم حول الهدف جعله أكثر تميزا”.

وأنهى صلاح تصريحاته قائلاً : “سجلت بعض الأهداف الرائعة لليفربول وسأضع هدف سيتي من بينهم”.

ونجح صلاح في تسجيل 11 هدفًا ليتصدر قائمة هدافي في الموسم الحالي، حيث شارك في 5 مباريات خلال شهر أكتوبر.

بالإضافة لتسجيل هاتريك عالمي في شباك مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، وذلك بجانب هدفين ضد أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى