أرسنال يرصد 55 مليون يورو لضم هدف برشلونة

رصد نادي أرسنال الإنجليزي مبلغ 55 مليون يورو، من أجل ضم هدف برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وبحسب ما ورد عن موقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن آرسنال مستعد للاستفادة من ثلاثة لاعبين من أجل جمع أموال الانتقالات للتحرك نحو لاعب خط وسط ليل ريناتو سانشيز.

يقال إن الجانرز يأملون في جمع حوالي 55 مليون يورو من بيع ألكسندر لاكازيت وإدي نكيتياه وبيرند لينو، مع احتمال إعادة استثمار الأموال في الانتقال إلى سانشيز، المرصود من برشلونة.

لم يرق توماس بارتي إلى مستوى التوقعات في الفترة التي قضاها في استاد الإمارات، ويرجع ذلك جزئيًا إلى مشاكل الإصابة المتكررة، في حين أن جرانيت تشاكا لم يبد أبدًا جيدًا بما يكفي لفريق بهذا الحجم والطموح.

في هذه الأثناء ، تألق سانشيز في الفترة التي قضاها في الدوري الفرنسي، وسيكون من الرائع رؤيته في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد فترة الإعارة المخيبة له مع سوانزي سيتي في وقت سابق من مسيرته.

تحسن اللاعب البرتغالي الدولي كثيرًا منذ ذلك الحين، ويمكن أن يكون توقيعًا رئيسيًا لمساعدة فريق ميكيل أرتيتا على التقدم.

من المقرر أن يصبح لاكازيت ونكيتياه وكلاء مجانيين في الصيف المقبل، لذا فإن كسب المال في يناير يعد أمرًا منطقيًا تمامًا لـ أرسنال إذا كان بإمكانهم القيام بذلك.

في هذه الأثناء، لم يعد لينو محبوبًا حيث يبدو الآن أن التوقيع الصيفي آرون رامسدال هو الخيار الأول في المرمى، لذلك سيكون المشجعون بالتأكيد متحمسين لرؤية ناديهم يحصل على هذه الأسماء الثلاثة إذا كان بإمكانه تمويل صفقة سانشيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى