تصريحات نارية من أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على شيريف في دوري الأبطال

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن فوز فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف على نظيره شيريف تيراسبول، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لعبنا مباراة جيدة وجادة للغاية تعاملنا مع الكرة بشكل جيد، نواصل بديناميكية جيدة، يمكنك دائمًا التحسن، لكن الفريق يتعامل مع الكرة جيدًا إنه فعال، لدينا الهجمات المرتدة ونحن نعمل بشكل جيد”.

وتابع: “الفريق جيد ويمكن للجميع اللعب، الفرق الأخرى لديها مباريات مثلنا أيضًا، سنذهب مباراة تلو الأخرى، والصدارة أمر مهم، لدينا مباراة أخرى ضد إنتر ميلان وعلينا تقديم أداء جيد، نريد أن ننتهي دور المجموعات بشكل جيد”.

وأضاف: “إنه درس جيد بالنسبة لنا، عندما تتأخر في النتيجة عليك أن تستمر، كنا نعلم أن التعادل نتيجة جيدة لنا ولكننا فزنا، أنا أؤمن دائمًا بمهاجميهم، كلما ابتعدوا عن مرمانا أصبحنا أكثر أمانًا، وكلما اقتربوا وجدوا المساحات”.

واختتم: “يمكن النظر إلى تسديدة نيمار، لقد وجدوا ذلك من لا شيء، نحن جيدون جدًا في الهجوم، وكان علينا الدفاع كفريق واحد، لا أعرف الإحصائيات الخاصة بالمباراة، ولكن أعتقد أننا كنا بارعين اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى