مانشستر يونايتد ينافس نيوكاسل وتوتنهام على نجم الدروي الإيطالي

دخل مانشستر يونايتد في منافسة مع توتنهام ونيوكاسل يونايتد، من أجل ضم نجم فيورنتينا الإيطالي، خلال الفترة القادمة.

أفادت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد انضم إلى سباق ضم مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش.

تقدر قيمة اللاعب الصربي الدولي بحوالي 70 مليون جنيه إسترليني، وسيتنافس مانشستر يونايتد مع قائمة طويلة من الأندية لتوقيعه، بما في ذلك غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز توتنهام ونيوكاسل، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”.

سيكون هذه صفقة للمستقبل، بعد أن أحضروا هداف أوروبا كريستيانو رونالدو هذا الصيف، لكن فلاهوفيتش يمكن أن يكون مثاليًا كبديل طويل الأمد لمهاجمهم المخضرم.

لقد بدأ رونالدو بداية جيدة لفترته الثانية مع يونايتد، ولكن هناك أسئلة مشروعة يجب طرحها حول المدة التي سيتمكنون فيها من الاعتماد عليه كشخص يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أسبوعًا بعد أسبوع.

قد يكون من الحكمة استثمار 70 مليون جنيه إسترليني في موهبة شابة مثل فلاهوفيتش الآن حتى يكون لديهم شخصًا جاهزًا للتقدم، حيث من الواضح أن الشاب البالغ من العمر 21 عامًا يبحث عن مهنة رائعة على أعلى مستوى.

سيفعل توتنهام أيضًا بشكل جيد عندما يهبط إلى فلاهوفيتش لمنحهم المزيد من الخيارات في المقدمة بعد خسارة هاري كين المرتبط بـ مانشستر سيتي..

نيوكاسل، في الوقت نفسه، تحت ملكية جديدة وسيكون بعض البيان إذا تمكنوا من جذب موهبة شابة عالمية مثل فلاهوفيتش إلى سانت جيمس بارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى