أخر الأخبار

نجم برشلونة يرفض التجديد بسبب عرض إنجليزي خيالي

كشفت تقارير صحفية، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، أصبح لديه العديد من العروض القوية والمغرية للرحيل عن صفوف البلوجرانا بالفترة المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى وجود عروض إنجليزية للفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، للرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، أنه على الرغم من جهود تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة لإقناع ديمبلي بأنه سيكون لاعبًا مهما تحت قيادته، ويمكن أن يصبح أفضل لاعب في العالم بمركزه، لكن يبدو أن أفكار الفرنسي ووكيله تتجه إلى مكان آخر.

وأضافت الصحيفة: “يحاول تشافي إقناع ديمبلي بالحديث عنه في الإعلام جيدًا أو بالتحدث معه بشكل شخصي، كما تواصل الإدارة التفاوض مع وكيله موسى سيسوكو”.

وتابعت: “برشلونة قدم عرضا جذابا إلى ديمبلي قدر الإمكان في إطار القدرات المادية الحالية لبرشلونة، لكن اللاعب ووكيله يعتبرونه عرضا غير كاف بالنسبة لهما”.

وأكدت أنه يبدو من الصعب جدًا على ديمبلي الاستمرار في الارتباط ببرشلونة، نظرًا لاهتمام مانشستر يونايتد الذي يضعه أحد أهم أهدافه، بجانب نيوكاسل الذي تقدم بعرض ضخم.

وعرض نيوكاسل على الفرنسي راتبا سنويا بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون مكافأة توقيع لأنه سينضم في صفقة انتقال حر، بجانب عمولة وكيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى