إغراء كبير.. نجم برشلونة يقترب من الرحيل لهذا السبب

أوضحت التقارير الصحفية الإسبانية اليوم الأحد، عن حقيقة موافقة نجم برشلونة، على توقيع عقد جديد مع النادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن بعض وسائل الإعلام تعاملت مؤخرًا مع تجديد ديمبلي على أنه أمر مفروغ منه، كما زعمت أن مدة العقد الجديد مع برشلونة ستكون 5 سنوات.

وأكدت التقارير أن ديمبلي ووكيله لم يصرحا عن أي شيء يخص الاستمرار مع برشلونة، رغم أن الأخير ينتظر الرد في موعد أقصاه 31 ديسمبر الجاري.

وأضافت التقارير أن مصادر مقربة من المفاوضات، أكدت أن ديمبلي أبلغ الرئيس خوان لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز، برغبته في الاستمرار من أجل كسب المزيد من الوقت في المفاوضات.

وأوضحت المصادر إن ديمبلي ووكيله لم يردا حتى الآن على العرض الأخير من برشلونة، كما أشار إلى أن اللاعب لديه الآن 3 عروض من نيوكاسل ومانشستر يونايتد وليفربول.

ونشرت التقارير أن عرض نيوكاسل الأكثر إغراء، حيث سيحصل ديمبلي على مكافأة توقيع بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ 15 مليونًا أيضًا.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن هذه الأرقام تتفوق بشكل واضح على العرض الأخير الذي قدمه برشلونة.

ولم يوافق ديمبلي حتى الآن على عرض نيوكاسل، لأن الأخير يعاني ويتواجد في مراكز الهبوط، ويخشى الجناح الفرنسي أن يوقع الآن، ثم يلعب في دور الدرجة الأولى بإنجلترا خلال الموسم المقبل.

يذكر أن عرضي مانشستر يونايتد وليفربول بعيدان عن الأرقام التي يقدمها نيوكاسل، ويرغب ديمبلي في كسب المزيد من الوقت قبل اتخاذ قراره النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى