تعليق ناري من جوارديولا عقب فوز السيتي بسداسية

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوز فريقه الإنجليزي أمام نظيره ليستر سيتي، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز أمام نظيره ليستر سيتي، بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ جوارديولا: لقد كانت مباراة في البوكسينج داي، كانت مباراة رائعة وثلاث نقاط أخرى،نحن مستمرون في التقدم، جودة اللاعبين قدمت هذا القدر من التحركات لتسجيل الأهداف، لا المدرب ولا التكتيكات يستطيعون حل ذلك بدون جودة.

وواصل: كان الأمر غريبًا، حتى عندما تقدمنا 4-0 في الشوط الأول، في كل مرة حصلوا فيها على الكرة، وصلوا إلى الثلث الأخير لتقديم تمريرات جيدة، حركوا الكثير من اللاعبين، يمتلكون الكثير من الجودة، هم محترفون في اللعب والهجمات المرتدة.

وتابع: لقد تغيروا في الشوط الثاني، الطريقة التي لعبوا بها لم تعتمد على الضغط العالي، كانوا قريبين، كانت المباراة خطيرة للغاية، لم نلعب بشكل سيئ في الشوط الثاني.

وأضاف: لم يكن روبن دياز عدوانيًا لأنه كان على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف لذلك كان أكثر حذرًا، المباراة لم تكن منتهية، بالكرات الثابتة يمكننا الفوز.

وأكمل: إنها مباراة بوكسينج داي، لقاء نموذجي من إنجلترا، تحدثنا بين الشوطين حيث كانت المباراة مفتوحة ولم تكن تحت السيطرة رغمتقدمنا، وعلى الفور سجلوا هدفين مع بداية الشوط الثاني، كان يمكن أن يحدث أي شيء.

وأتم: لكن في النهاية تمكنا من حل الأمر وحققنا الفوز، نحن سعداء لذلك، الدوري الإنجليزي صعب وليستر سيتي فريق كبير، يتمتع بالكثيرمن الجودة، لديهم مدرب عالِ، ويمكن أن يحدث أي شيء، هذا هو الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى