موقف محمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي وموعد الانضمام لمنتخب مصر 

ينتظر فريق ليفربول مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق تشيلسي، وذلك في المباراة الذي ستجمعهم مساء الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك في إطار منافسات الأسبوع ال21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتوافق موعد مباراة تشيلسي مع موعد معسكرات تدريب المنتخبات الأفريقية، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، الذي من المفترض أن يبدء في الكاميرون في الفترة بين 9 يناير وحتى 6 فبراير.

وزدات مخاوف نادي ليفربول من فقدان الثلاثي الافريقي الأساسي بالفريق، محمد صلاح، ساديو ماني ونابي كيتا في تلك المباراة حتي يتواجهوا إلى معسكرات منتخباتهم للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

وأكدت صحفية “ميرور” البريطانية، أن هناك اتفاقًا بالفعل بين الاتحاد المصري لكرة القدم وليفربول بشأن موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة.

وأشارت الي، أن ليفربول حصل على موافقة الاتحاد المصري بمشاركة محمد صلاح أمام كتيبة توماس توخيل، وبعد ذلك سيتجه إلى معسكر المنتخب الوطني.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن حتى إذا تأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، فإن ليفربول لن يفتقد خدمات محمد صلاح إلا في مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي وذلك أمام برينتفورد وكريستال بالاس.

وعن ماني وكيتا، ذكرت الصحيفة، إنه يتبقى في الوقت الحالي معرفة ما إذا كان ذلك الأمر ينطبق كذلك على ماني وكيتا، بعد التوصل مع الاتحاد السنغالي والغيني لكرة القدم للحصول على موافقتهما بمشاركة الثنائي ضد البلوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى