منافسة قوية على ضم نجم برشلونة.. ليس كوتينيو

أكدت مصادر إسبانية عن ظهور منافس جديد لنادي برشلونة في ضم جناح الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتستمر محاولات الاغراء من الأندية الإنجليزية كي تحصل على خدمات الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة.

ويرغب فريق نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع اللاعب الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي القادم، ويعد نادي نيوكاسل هو ثالث فريق إنجليزي يحاول ضم ديمبيلي.

وهذا ما أكدت عليه لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الأحد، أن اللاعب لديه الآن 3 عروض من نيوكاسل ومانشستر يونايتد وليفربول.

وأشارت إلي، أن عرض نيوكاسل الأكثر إغراء، حيث سيحصل ديمبلي على مكافأة توقيع بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ 15 مليونًا أيضًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هذه الأرقام تتفوق بشكل واضح على العرض الأخير الذي قدمه برشلونة.

وأضافت، أن عرضي مانشستر يونايتد وليفربول بعيدان عن الأرقام التي يقدمها نيوكاسل، ويرغب ديمبلي في كسب المزيد من الوقت قبل اتخاذ قراره النهائي.

كما ذكرت “موندو ديبورتيفو” في تقريرها، إن بعض وسائل الإعلام تعاملت مؤخرًا مع تجديد ديمبلي على أنه أمر مفروغ منه، كما زعمت أن مدة العقد الجديد مع برشلونة ستكون 5 سنوات.

وأكملت الصحيفة، أن ديمبلي ووكيله لم يصرحا عن أي شيء يخص الاستمرار مع برشلونة، رغم أن الأخير ينتظر الرد في موعد أقصاه 31 ديسمبر الجاري.

وأكدت على أن مصادر مقربة من المفاوضات، أكدت أن ديمبلي أبلغ الرئيس خوان لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز، برغبته في الاستمرار من أجل كسب المزيد من الوقت في المفاوضات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى