سيلفا يحسم مصيره مع مانشستر سيتي

اعلن بيرناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي،عن إمكانية استمراره في صفوف فريقه بعدما بحث عن الرحيل الصيف الماضي.

حيث إن يعد بيرناردو من أفضل لاعبي السيتي هذا الموسم، وتمت الإشادة به من قبل مدربه بيب جوارديولا واصفًا إياه باللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي.

صرح سيلفا بحسب ما نقلت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” “في الوقت الحالي، الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، وهنا يوجد أعلى مستوى من كرة القدم، سيطرت إسبانيا لفترة طويلة، ولكن حاليًا الأندية الإنجليزية هي الأقوى في العالم، ودائمًا ما ترغب في التواجد في المكان الذي تلعب به أفضل كرة قدم”.

و اكد”هناك قرارات شخصية تدخل في الحسبان، من بينها البقاء قريبًا من الأسرة وغيرها من الأمور، ولكن سبق وأن اعترفت بأن أحد أحلامي التواجد في أفضل دوري في العالم”.

و اوضح “التتويج بدوري الأبطال هو واحد من الأهداف الكبرى، فهي المسابقة التي لم يتوج بها النادي من قبل ونحتاج للفوز بها، من المحبط عدم فوزنا بها، وصلنا العام الماضي للنهائي ولكن لم نحقق الفوز”.

و اختتم تصريحاته “أرى أن البطولة الأهم هي البريميرليج، ومن ثم تأتي الكؤوس من بعدها، وفي تلك المسابقات يجب أن تتمتع بالحظ فالتفاصيل الصغيرة يمكن أن تقصيك من المسابقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى