أخر الأخبار

كلوب يستسلم ويطلق تصريح مثير بشأن إمكانية الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على إمكانية التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بينما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة.

وعندما سئل كلوب عن إمكانية تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، رد في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “أعتقد أن ذلك ممكن، هذا ما يجب أن نفكر فيه لأن هذا هو سبب وجودنا هنا، ولكنه صعب”.

وتابع: “إنه أمر صعب للغاية، يمكنك النظر إلى اتساق مانشستر سيتي ولكن اتساق أولادي كذلك في السنوات القليلة الماضية، مانشستر سيتي كان البطل قبل ثلاث سنوات بفارق نقطة واحدة عنا، كنا نطارد الدوري طوال الموسم، كان الأمر لا يصدق، في العام الذي سبق ذلك وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ولكننا خسرناه”.

وأكمل: “الإتساق الذي يظهره الأولاد مذهل ولكن هذه هي الفرصة الوحيدة لك في دوري ربما يكون فيه أفضل فريق في العالم، إنه أمر صعب حقًا أن تكون متقدمًا عليهم، ولكن حتى الآن على الأقل الأمر ليس بعيد المنال تمامًا عنا”.

وواصل: “ليس الأمر أنه ليس لدينا أي فرصة على الإطلاق، ولكن بالطبع تعلم أن مانشستر سيتي لن يهدر الكثير من النقاط، لذا من الأفضل ألا تهدر النقاط بنفسك، ما الذي يتعين علينا القيام به بشكل أفضل؟ ما يتعين علينا القيام به على المستوى الأعلى هو الدفاع، وهذا ما هو عليه، بهذه الطريقة يتعين علينا القيام بذلك للتغلب على هذا الفريق”.

وأكد: “عندما أفكر في الفريق في هذه الفترة، لا يوجد فرق بين أن يصبح بطلًا وأن يحتل المركز الثاني في ذلك الموسم لأن الأداء على مدار هذه الفترة الطويلة كان مجنونًا تمامًا، هذا غير ممكن إلى حد كبير لكن الأولاد فعلوا ذلك ولم يتوقفوا بعد ذلك، نحن متحمسون إلى أعلى مستوى، ليس لأننا فزنا بالدوري ولم نستطع الاحتفال”.

وأتم: “بعد 10 أو 15 عامًا عندما ننظر إلى الوراء، سنجد أننا فزنا بالدوري، لا يتعلق الأمر بالاحتفالات المحيطة به، كان لدينا الاحتفال عندما فزنا بدوري الأبطال، نعم نود أن يكون لدينا حفلة أخرى إذا فزنا بشيء ولكن الحياة علمتنا بشكل مختلف، لذا علينا أن نقدر اللحظات التي يكون لدينا فيها أشخاص ولا نفكر كثيرًا في اللحظات التي لا نمتلكهم فيها، علينا التعامل مع الأمر كما هو، اربح ما تستطيع وامض قدمًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى