أخر الأخبار

القلق يسيطر على تشافي قبل مواجهة مايوركا

كشفت تقارير صحفية، أن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، يعيش وضع قلق قبل مواجهة ريال مايوركا، بالليجا.

وأوضحت التقارير، أن هناك حالة من القلق على فريق كرة القدم ببرشلونة، بعدما تعرض بعض اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا، خلال الساعات الماضية.

وأعلن برشلونة رسميًا، إصابة الرباعي داني ألفيس وكليمينت لينجليت وجوردي ألبا وأليخاندرو بالدي، بفيروس كورونا، مع احتمالية وجود عدد آخر من اللاعبين المصابين.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن برشلونة سيحصل اليوم على نتائج فحوصات كورونا، التي خضع لها الجميع أمس، وسط مخاوف من ظهور إصابات جديدة.

وتابعت: “يأمل تشافي هيرنانديز المدير الفني، في توقف إصابات كورونا عند الرباعي المذكور، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام ريال مايوركا يوم الأحد المقبل”.

وأضافت: “بخلاف إصابات كورونا، يفتقد برشلونة في تلك المباراة لجهود أنسو فاتي وبيدري جونزاليس وممفيس ديباي وسيرجي روبيرتو ومارتن برايثوايت وبوسكيتس وجافي لأسباب مختلفة”.

واختتمت: “كما أن هناك احتمالية أيضا لغياب عثمان ديمبلي عن المباراة المقبلة، بعدما أبلغ أطباء النادي بأنه يعاني من انزعاج عام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى