أخر الأخبار

تشيلسي يقترب من ضم لاعب هام داخل برشلونة

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يستهدف ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأمل تشيلسي في تعويض لاعبه بن تشيلويل الذي انتهى موسمه، وخضوعه لجراحة في الركبة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أمام يوفنتوس في نوفمبر الماضي، وبالتالي سيكون من الصعب لحاقه بما بقي الموسم.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، أن تشيلسي وضع عينه على الأمريكي سيرجينو دست، ظهير برشلونة، ليحل محل بن تشيلويل في النادي اللندني.

وأضافت: “تشيلسي يدرك أن مركز دست الرئيسي هو الظهير الأيمن، في حين أن بن تشيلويل يلعب كظهير أيسر، لكن لاعب برشلونة يجيد اللعب في المركزين، وفي حالة إتمام الصفقة سيوظفه توماس توخيل مدرب البلوز في الجهة اليسرى”.

وتابعت: “دست ليس الخيار الأول لدى تشيلسي لتعزيز هذا المركز، ولكنه ضمن المرشحين لأن برشلونة يدرس بيعه في يناير لعدم اقتناع تشافي بمستواه، إضافة لرغبة ناديه في جمع الأموال من بيع اللاعبين لإبرام صفقات جديدة”.

واختتمت: “يعتبر الفرنسي لوكاس ديني ظهير برشلونة السابق وإيفرتون الحالي، من بين المرشحين وبقوة للقدوم إلى البلوز، ولكن سيكون من الصعب إقناع ناديه بالتخلي عنه في وسط الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى