تعليق مثير من مدرب ليستر سيتي عقب الفوز أمام ليفربول

علق بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، عقب فوز فريقه أمام نظيره ليفربول، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

ونجح ليستر سيتي في الفوز أمام نظيره ليفربول، بهدف نظيف دون رد، ضمن مواجهات الجولة العشرين الدوري الإنجليزي.

وتحدث رودجزر لـأمازون برايم“: اللعب ضد مانشستر سيتي وليفربول في غضون 48 ساعة من الصعب وصف ذلك بالكلماتإنه أداءبطولي للغاية.

وواصل: كنا نعلم أنه سيتعين علينا الدفاع جيدًا في بعض الأحيان، لكننا كنا نعلم أنه يمكننا لعب كرة القدم أيضًا، نتيجة مذهلة بالنسبة لنا،مع كل ما نمر به ضد أحد أفضل الفرق في العالم.

وأضاف: ليس هناك شك إنها واحدة من أكبر الانتصارات في الموسم، لقد غاب لاعبين أمثال دانيال أمارتي بسبب كورونا، لعب مباراتين لوكتوماس وهو فتى صغير يلعب الكثير من المباريات.

وأردف: أنا متأكد تمامًا من أن عناوين الصحف كُتبت بالفعل قبل المباراة (التوقعات بفوز ليفربول)، جمال اللعبة هو أنها فرصة للاعبين لكتابةعناوينهم الخاصة وقد فعلوا ذلك.

وأكمل: لقد حققنا بعض الانتصارات الرائعة، وحصلنا على بعض الألقاب الرائعة ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتأثر بهذا الفريق هو الروح،لقد لعبنا بشكل سيئ في بعض الأحيان، ولكننا لم نتوقف عن القتال ورأينا ذلك اليوم.

وإستكمل: كل مباراة لديك خطة، لعبنا بطريقة لجعل منتصف الملعب مضغوطًا، ثم تعلم أنه يتعين عليك تغيير النظام، لذا ذهبنا إلى 4-3-3 ويأتي لوكمان من مقاعد البدلاء ويشارك ليحرز الهدف.

وعلق عن أداء شمايكل: كاسبر شمايكل هو أفضل حارس مرمى، واحد من أفضل الحراس في أوروبا، هذا ما اشتهر به كاسبر، عندما كنابحاجة إليه، كان هناك، كنا بحاجة إلى دفعة، كنا بحاجة إلى الجماهير، أجواء رائعة.

وإختتم: ربما لا يوجد فريق أكثر بدنية في الدوري من ليفربول، لذا فإن الحفاظ على نظافة الشباك وفي الطريقة التي لعبنا بها أظهرمرونتنا، لقد فقدت الكلمات حقًا بسبب هذا الأداء البطولي في سياق المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى