تعليق ناري من فان دايك عقب هزيمة ليفربول

علق فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، على هزيمة فريقه أمام نظيره ليستر سيتي، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

وتعرض ليفربول للهزيمة أمام نظيره ليستر سيتي، بهدف نظيف دون رد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ فان دايك: أعتقد أنهم استحقوا الفوز ولكن من الواضح أن هذا يرجع إلينا أيضًا، أعتقد أننا كنا فقراء في الثلث الأخير، لقد دافعوا كثيرًا عن الكرات العرضية بشكل جيد.

وأشار: بشكل عام لم يكن الأداء جيدًا، لقد صنعوا الكثير لكنهم بدوا خطرين في الأشياء التي يجيدونها، هم يستحقون الإشادة، علينا أن ننظر إلى أنفسنا ونتحسن، وهو ما سنفعله، إنه جزء من كرة القدم.

وتابع: سنستمر في المحاولة حتى النهاية، صنعنا فرصًا جيدة ولكن لسوء الحظ اليوم لم يكن اليوم الذي نهز فيه الشباك، إلى جانب إهدار ركلة جزاء، هذا ما حدث، ولكنه مخيب للآمال.

وأكمل: من الواضح أننا لا نريد استقبال أهداف على الإطلاق، سمحنا لـ لوكمان بالدخول في مساحاتنا ولسوء الحظ دخل الهدف، ولكن كانلدينا لحظات للرد وصنعنا فرصًا لتقديم أداء أفضل، عليك أن تثني عليهم كذلك.

وواصل: ماذا يمكننا أن نقول؟ نحن في ديسمبر، الموسم طويل جدًا، أي شيء يمكن أن يحدث، لقد شاهدته مع كوفيد والإصابات، الكثير منالأشياء يمكن أن تتغير.

وأتم: لا فائدة من النظر إلى مانشستر سيتي أو تشيلسي أو الفرق الأخرى من حولنا، يجب أن ننظر إلى أدائنا اليوم ونتحسن، أردنا جميعًاالقيام بعمل أفضل، هذه حقيقة، لم نكن جيدين بما يكفي وهم استحقوا الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى