تعليق ناري من كلوب عقب هزيمة ليفربول

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على هزيمة فريقه أمام ليستر سيتي، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

وتعرض ليفربول للهزيمة أمام نظيره ليستر سيتي، بهدف نظيف دون رد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ كلوب: بالتأكيد، لقد كان فوزا مستحقا تمامًا لـ ليستر سيتي، كانت مباراة غريبة جدًا، لم نكن جيدين بما يكفي، كان ما يزال لدينا فرص كافية، ما فعلناه بالكرات لم يكن صحيحًا، لقد لعبنا مباراة سيئة حقًا، كانت هزيمة مستحقة.

وأشار: صنع القرار كان لدينا ضعيفًا، ربما القليل من الحظ كان مفقودًا، هذا هو الحال، كان يجب أن نحظى بالمزيد من تلك اللحظات، كان لدينا ما يكفي لتحقيق الفوز، ولكن إذا خسرت، فأنت تكون بحاجة إلى المزيد منهم.

وأضاف: أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، ثم فقدنا إيقاعنا تمامًا ولم نسترده، منذ ذلك الحين أجبرنا على اللعب بتلك الطريقة، لذلك لا يوجد شيء آخر يمكن قوله، لعب ليستر سيتي قبل يومين، ومن ثم فهم يستحقون الفوز بالتأكيد.

وتابع: لقد سددوا تسديدة واحدة على المرمى، لم يكن لديهم الكثير من الفرص، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، نفعل ذلك عادةً، لماذا لم نفعل ذلك اليوم هذا يصعب تفسيره، كان هناك الكثير من العروض أقل من المستوى الطبيعي، ولا يوجد تفسير.

وواصل: إنها فجوة كبيرة مع مانشستر سيتي، هذه ليست مشكلتي في الوقت الحالي، إذا لعبنا كرة القدم العادية، كرة قدم ليفربول، لدينا فرصة للفوز بمزيد من المباريات.

وأتم: الهزيمة هي هزيمة، علينا أن نتعلم وسنفعل ذلك، أول شيء علينا ألا نقوم بذلك مرة أخرى، فقدنا إيقاعنا ولم نكن هادئين بما يكفي من أجل استعادته، هذا خطؤنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى