بيكيه يصطدم مع مرشح برشلونة السابق بسبب نجم البارسا

دخل جيرارد بيكيه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في صدام مع توني فريتشا المرشح الرئاسي السابق، بسبب لاعب البارسا.

وأكدت التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية أن عثمان ديمبيلي رفض تجديد عقده مع برشلونة، ووضعه النادي ضمن قائمة الراحلين في الميركاتو الشتوي.

وقال الصحفي ألفريدو مارتينيز، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “كلف ديمبيلي برشلونة 105 ملايين يورو بالإضافة إلى 20 يورو متغيرات، حصل على حوالي 17 مليون يورو بين الثابت والمتغير خلال هذه السنوات الأربع”.

وتابع:”أصيب أكثر من نصف الوقت، إذا كنت تعتقد أنه يجب عليك المطالبة بالمزيد، فهذا من حقك، لكنني آسف، فأنت لا تستحق ذلك”.

ورد فريتشا عليه، قائلًا:”السوق يحدد وليس مزايا (اللاعبين)، إذا دفعت الأندية الأخرى المزيد، فمن المنطقي أن يبحث وكيلك عن أفضل عقد لك”.

وأضاف مارتينيز ردًا على فريتشا: “لم أقل إن هذا غير منطقي، شيء من الامتنان لما تم استلامه وأنه على وشك إرجاعه لا يضر، لا أعتقد أن عرض برشلونة لا يستحق القبول، فليستمتع بشهر عسل سعيد، كل شيء منه محترف جدًا”.

وأوضح فريتشا: “وكذلك اللاعبون لا مفاجأة بشأنهم بالنسبة لي، الاعتقاد أن التجديد له سيمنح الفرصة للاعب جديد في نفس مركزه للمشاركة، أمر مثير”.

وعلى الفوز اصطدم بيكيه مع فريتشا ليقول له: “لا تعمم بعبارة هكذا هم اللاعبون، يبدو الأمر كما لو أنني سأقول “هكذا يكون المرشحون، فهم لا يدفعون لمعاونيهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى