تعليق ناري من توخيل عقب تعادل تشيلسي

علق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على تعادل فريقه أمام نظيره برايتون، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

وتعادل تشيلسي أمام نظيره برايتون، بهدف لكل فريق، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ توخيل: التعادل مستحق؟ بالتأكيد لا، كانت لدينا فرص أفضل وركلة جزاء واضحة، تعادل مخيب للآمال للغاية.

وأشار: نحن نكافح ولكن لدينا لاعبان مصابان مرة أخرى، إذا كان الحكم لا يريد أن يعطينا ركلة جزاء عندما تكون ركلة جزاء واضحة100٪، الظروف ضدنا، إنها ركلة جزاء بنسبة 100٪ لكريستيان بوليسيتش.

وواصل: الكرة في طريقها إلى الشبكة، فلماذا يحتاج إلى صافرة قبل أن تتجاوز الكرة الخط؟ لماذا ا؟ لدينا تقنية VAR للتحقق، فلماذا لاننتظر؟ إذا قرر فهذا خطأ ثم قرره ولكن لماذا هو متأكد؟ هل يريد إبقاء التوتر متصاعدًا؟.

وتابع: ركلة الجزاء مزحة، بصراحة مزحة عدم التدخل من حكم الفيديو المساعد.

وإستكمل: لاعبونا مصابين، أخبرتك بما سيحدث قبل أسابيع، أخبرتك بنفس الأفكار، بالتأكيد نحن متعبون، لو كنت في الفراش لمدة 10 أيام ولعبت مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ذلك، ستصاب بالتعب.

وأكمل: تغييران آخران بسبب الإصابة، اللاعبون مرهقون تمامًا والأمر نفسه في كل يوم مباراة، القرارات الرهيبة لم يتم التحقق منها.

وأردف: لدينا إصابتان مرة أخرى، هذه هي النقطة ولا شيء آخر، إصابة في أوتار الركبة لريس جيمس، وإصابة في الظهر لأندرياس كريستنسن.

وأتم عن مواجهة ليفربول: لا داعي للتطلع إلى ليفربول، يمكننا محاولة العثور على لاعبين قادرين على اللعب، لم يعد لدينا لاعبين في مركزالظهير، الكل مصاب، نحن بحاجة إلى استيعاب هذا وعدم الحديث عن المباراة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى