تعليق ناري من جوارديولا عقب فوز مانشستر سيتي

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوز فريقه أمام برينتفورد، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على برينتفورد، بهدف نظيف دون رد أحرزه فودين، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ جوارديولا: “بالنظر إلى طريقتهم فنحن قدمنا أفضل أداء، لا يمكننا اللعب بشكل أفضل عندما يلعبون بتلك الطريقة، لقد كانوا يضغطون بشدة وكان من الصعب علينا بناء الهجمات”.

وأشار: عندما يدافعون بعمق، يكون الأمر صعبًا للغاية لأنهم منظمون جدًا، لا يمكنك الدخول إلى منطقتهم لأنه لا توجد مساحات، عندما يدافع فريق بهذه الطريقة يكون الأمر صعبًا للغاية، ورأينا كيف تأتي الفرق الأخرى إلى هنا ويعانون.

وأكمل: يتوقع الناس أننا سنسجل أربعة أهداف بعد 23 دقيقة، ليس هذا هو الواقع، إنه استثناء (يقصد ما حدث في مباراة مانشسترسيتي وليستر سيتي عندما تقدم السكاي بلو برباعية في أول 25 دقيقة).

وواصل: في بعض المباريات عليك أن تلعب بطريقة ما، وفي لقاءات أخرى تلعب بطريقة مختلفة، إذا لعبت بشكل أسرع من المعتاد، فيمكن أن تعاني مع أمثال إيفان توني واللاعبين الآخرين، إنهم يصنعون الهجمات المرتدة والركلات الحرة ورميات التماس، وهم في هذا أفضل فريق في الدوري الإنجليزي.

وتابع: ما زال هناك 54 نقطة نلعب من أجلها، لم يكن من المتوقع أن يكون هناك هذا الفارق، ثمانية أو تسعة نقاط، ولكن ليفربول لديه مباراة مؤجلة.

وإستكمل: كما قلت، ما زال هناك 54 نقطة، في ديسمبر لا يوجد بطل، سنخسر مباريات، سنواجه آرسنال وتشيلسي وساوثهامبتون في المباريات المقبلة.

وأتم: لدينا مباراة في لندن ضد آرسنال (يوم الأحد)، ربما أحد أفضل الفرق في الوقت الحالي، أفضل نسخة من آرسنال في آخر أربع أو خمس سنوات، لا أستطيع أن أقول أكثر من تهانينا للفريق لكن يجب أن نركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى