تشافي يكشف عن فرصة ذهبية لنجم برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن عرض إدارة النادي الكتالوني على نجم الفريق الذي يرغب تشافي في بقائه.

ويتبقي 6 شهور فقط في عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة، ومازال وكيله موسى يماطل النادي الكتالوني في تمديد العقد، مما أثر غضب مسؤلين البرسا.

وصرح تشافي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مايوركا: “لست مُصابًا بخيبة أمل، إنها مفاوضات، الوكلاء يديرونها بطريقة صعبة، في برشلونة لدينا موقف واضح وهو في طور التنفيذ، لم ينته الأمر، أنا متفائل وآمل أن يبذل عثمان جهدًا للبقاء، الأمر أشبه للعبة شد الحبل”.

وتابع : “آمل أن يبقى معنا، لأنه لاعب قادر على إحداث الفرق، ويمكنه أن يكون أفضل لاعب في مركزه، إنها فرصة له ولا يمكن تفويتها”.

وعن رد فعل محتمل للجماهير ضد ديمبلي، قال تشافي: “أنت دائمًا تذهب أبعد من ذلك، إنها مفاوضات وسننتظر نتيجتها، لقد دعوا للقاء مرة أخرى (الإدارة وديمبلي)”.

وأكد مدرب الفريق على: “أخبرته بشكل صريح أننا بحاجة إليه، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لقد فاته الكثير هنا، لكنه يعلم أن المشروع الرياضي مهم جدًا بالنسبة لنا، أما ما يتعلق بالأمور الاقتصادية، فلا تهمني”.

وانضم عثمان ديمبيلي إلى برشلونة في صيف 2017 مقابل 135 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت سجل 18 هدفًا 14 في 81 مشاركة مع الفريق، وينتهي عقده مع النادي الكاتالوني في نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى