تصريحات نارية من توماس توخيل

عبر توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن حزنه الشديد عقب فشل فريقه في تحقيق الفوز على نظيره ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

-نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في إطار الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

-تصريحات توخيل

صرح توماس توخيل في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لن نكون متعجرفين أبدًا لنقول إنه يجب الفوز ضد فريق ليفربول، عليك دائمًا القتال بقوة في كل مباراة ، وضد ليفربول مرتين ، ثلاث مرات في بعض الأحيان. لقد ارتكبنا أخطاء كبيرة ، لسوء الحظ ، لأننا بدأنا بقوة جدًا “.

وعن فريق ليفربول أوضح توخيل: “لديهم القدرة على العقاب، عانينا قليلاً في اللمسة الأخيرة ، وصنعنا المزيد من الفرص، أعاد الهدف الإيمان والجودة، لقد كانت عودة مثالية تقريبًا في الشوط الأول لتغييرها بالكامل”.

وأنهى توماس توخيل تصريحاته بشأن قراره بعد مباراة اليوم: “كان الأمر صعبًا في النهاية، نود إجراء بعض التغييرات بطريقة استباقية، لكن التبديلات دائمًا بسبب الإصابات، والرد على التعامل مع المشكلات التي كلفتنا في الوقت الحالي الفوز بهذه المباريات.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى