تعليق مثير من أنشيلوتي عقب هزيمة ريال مدريد

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على هزيمة فريقه أمام نظيره خيتافي، في مواجهات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتعرض للهزيمة أمام خيتافي

وتعرض ريال مدريد للهزيمة أمام نظيره خيتافي، بهدف نظيف دون رد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: كان الفريق في إجازة.

وواصل: رد الفعل تطلب الدقائق العشر الأولى، بعد ذلك أصبحنا أكثر توتراً، لنخسر الصراعات الثنائيةنعم قدمنا لهم الهدف الأول مع لاعب يتميز عادة في الجانب الدفاعي (يقصد خطأ ميليتاو).

وأشار: ليس هناك الكثير ليقال عن هذه المباراة، تركيزًا أقل، جهدًا أقللم يكونوا يستحقون الخسارة، التعادل كان عادلاً، لكننا أهدرنا هدفًا، وفي النهاية انتهى الأمر بهزيمة يمكن أن تكون صرخة يقظة، كان الفريق في إجازة اليوم.

وأكمل: أقوم دائمًا بإعداد هذا النوع من الألعاب بعد عطلة عيد الميلاد، مع اللاعبين الذين يسافرونلكنني لا أريد البحث عن أعذار، لم نلعب بشكل جيد، بصراحة لم نستحق الفوز، لكننا لم نستحق الخسارة أيضًا.

وعن حكم المباراة: لا، ليس حاسما على الإطلاق، لقد شعرت بالغضب قليلاً في الشوط الأول لأننا انهيناه ببطاقتين صفراواتين، واحدة بالنسبة لي، أقسم أنني لم أكن بحاجة إليها والأخرى لرودريجو، تلقينا العديد من الأخطاء وكان من الممكن أن يتم سحب المزيد من البطاقات في الشوط الأول.

وتابع: بالأمس بعد التدريب، أخبرتهم أنني أحببت ذلك كثيرًا، وأنني رأيت الفريق متصلاً، ما أقوله الآن ليس نقداً، إنه نفس الشيء الذي قلته للاعبين، نتحمل المسؤولية لأنه ربما كان المدرب اليوم في إجازة أيضًا، نحافظ على الكثير من التركيز والحماس.

وواصل: هناك لاعبون لم يلعبوا مباراة جيدة، لكنهم يشيرون إلى بنزيما، أنه لم يلعب مباراة جيدة، لكن الإشارة إليه تبدو أكثر من اللازم بالنسبة لي.

وتحدث عن إستبدال هازارد: قرار وضع رودريجو وأسينسيو كان بسبب التفاصيل الصغيرة حسب التدريبات التي قاما بها هذا الأسبوع،كنت أعلم أنهما لا يستطيعان الاستمرار في المباراة بأكملها لأنهما كانا مصابين بفيروس كورونا، وأردت أن يكون هازارد نشيطًا.

وإختتم: الفريق قدم أداءً جيدًا للغاية في المباريات السابقة، عندما كانت المباراة معقدة، من الواضح أن مارسيلو لديه المزيد من الفرص الهجومية، ولهذا لعب الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى