أخر الأخبار

تعليق مثير من لابورتا بشأن تعاقد برشلونة مع صفقة “مدمر الشباك”

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، على أنباء تعاقد نادي برشلونة مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند خلال الفترة المقبلة.

وقال لابورتا عن الأمر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم فيران توريس لاعبًا لنادي برشلونة: “لقد تحدث ماتيو أليماني عن الصفقات الجديدة وما يجب علينا فعله، مع فيران توريس لقد قمنا باستثناء، يجب علينا العمل من أجل إعادة هيكلة الرواتب في الفريق حتى نستطيع تسجيله”.

وتابع: “نحن نحضر للموسم المقبل، بالطبع نستهدف تكوين فريق قوي للغاية في المستقبل وكل شيء ممكن إذا كنا نقوم بكل شيء بطريقة جيدة”.

وواصل: “لدينا فريق جيد ونسعي لتقويته والبداية من صفقة فيران توريس، كانت صفقة مهمة بالنسبة لنا وللمدرب، نحن على دراية بالسوق وما زلنا نستهدف العودة إلى الطريق الصحيح على خريطة الكرة العالمية”.

وأكمل: “نريد الفوز بالألقاب مجددًا، الدوري الإسباني وكأس إسبانيا وكأس السوبر في السعودية والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك كانت صفقة توريس مهمة للغاية ولكن لا أعرف ما إذا كانت هناك صفقات مهمة أخرى قادمة أو لا، لأن الأمر يعتمد على إمكانياتنا وقدرتنا في الحسم”.

وأتم: “هالاند؟ اسمحوا لي بألا يتحدث عن لاعب بعينه، لأن الأمر لن يفيدنا، الشيء الوحيد الذي يفعله هو زيادة قيمتهم، نحن نعمل على تقوية الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى