عاجل.. تحرك غريب من تشافي تجاه ديمبلي

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ، بتصرف مثير بشأن عثمان ديمبلي، الذي مازال مصيره مجهول مع الفريق حتى الآن.

وينتهي عقد اللاعب مع الكامب نو خلال ستة أشهر ، دون التوصل لاتفاق بين الطرفين من أجل التجديد ، الأمر الذي يمكنه الرحيل عن النادي في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي.

ولم يتمكن ديمبلي في المشاركة مع فريقه منذ انتقاله من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في عام 2017 سوى في 86 مباراة فقط ، بعد الإصابات التي تعرض لها والتي لم يستطع إثبات مهاراته إثرها.

وظهرت رغبة تشافي في استمرار اللاعب والإعجاب بإمكانياته منذ توليه الفريق كخليفة للمدرب الهولندي رونالدو كومان في نوفمبر الماضي، والذي يتطلع إلى تجديد اللاعب مع الفريق.

وطالب تشافي ديمبلي ببذل مزيد من الجهد، من أجل الاستمرار ، وبسؤال تشافي عن التوتر الحادث في مفاوضات الطرفين، قال : “لا أشعر بخيبة أمل، إنها مفاوضات”

وتابع : “الوكلاء يتسمون بالصعوبة، في برشلونة لدينا موقف واضح، والأمور تسير في تقدم، الأمر لم ينته، أنا متفائل وآمل أن يبذل عثمان الجهد، لديه خيارات رائعة، لكن الأمر دائما يبدو كلعبة شد الحبل”

واستهل : “أرغب في أن يبقى بالفريق لأنه لاعب قادر على إحداث الفارق ويمكن أن يصبح اللاعب الأفضل في مركزه، إنها فرصة بالنسبة له ولا يجب عليه أن يفوتها”

وأوضح : “لا أعتقد أنه سيجد مكانا يكون سعيدا به مثلما هو الحال هنا، برشلونة أفضل ناد في العالم، المشروع الرياضي أهم بكثير من الاقتصادي، وقد أخبرته بذلك، لذلك هذا هو السبب وراء تفاؤلي”

وأشار إلى : “أخبرته بكل وضوح أننا نحتاج إليه، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، هو يعلم أن المشروع مهم للغاية بالنسبة له، الأمور الاقتصادية لا تشغلني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى