أخر الأخبار

لابورتا يكشف مفاجأة حول التعاقد مع هالاند

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن فرصة فريقه للتعاقد مع النرويجي إيرلانج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال لابورتا، في تصريحات خلال مؤتمر تقديم فيران توريس لاعب الفريق الجديد، أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “التعاقد مع هالاند ومدى إمكانية النجاح في ضبط الرواتب؟ ماتيو أليماني أوضح الأمر بشكل جيد للغاية، لقد تعاقدنا مع توريس قبل ضبط الرواتب، لكننا نعمل على ذلك على أي حال، وفي الموسم المقبل سنكرر نفس الأمر. إنها وظيفتنا وكل شيء ممكن إذا تم بشكل جيد. أنا مقتنع بأن كل شيء سيكون على ما يرام”.

وأضاف: “نحن في السوق وجميع اللاعبين الكبار يفكرون في إمكانية الانتقال إلى برشلونة. في الوقت الحالي، علينا أن نلقي نظرة على الوضع الاقتصادي، لكننا نتحسن وكل شيء على ما يرام وممكن”.

وتابع: “سنؤكد الصفقات الأخرى المخطط لها فور حدوثها. إن سوق الانتقالات له خصائص محددة ويجب معالجتها حتى تكون النتائج جيدة. نحن نعمل من أجل المزيد من الصفقات في الميركاتو الشتوي، وستقوم الأمانة الفنية بذلك أيضًا من أجل الصيف”.

وواصل: “هل التعاقد مع هالاند خيار واقعي؟ نحن نعزز المراكز التي يريد المدرب تحسينها، وهذا ما نقوم به. التحدث عن لاعب من خارج النادي يعني رفع سعره في السوق”.

واختتم: “لقد عدنا، لقد أدركت هذا الأمر، وتم تأكيد ذلك من خلال التعاقد مع توريس. عودة برشلونة حقيقة واقعة، وسنقوم بتحسين الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى