سواريز يُصعب من مهمة برشلونة لضم موراتا

أشارت تقارير صحفية، أن لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقد من مهمة برشلونة لضم ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس.

وفقًا لصحيفة “كورييري ديللو سبورت”، رفض لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الانتقال إلى يوفنتوس و يخطط للانضمام للدوري الأميركي.

يبحث يوفنتوس عن مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية حيث يسعى ألفارو موراتا للانضمام إلى برشلونة.

يعرف اللاعب الدولي الإسباني أن يوفنتوس لن يجعل انتقاله نهائيًا في نهاية الموسم، لذلك فهو مصمم على مغادرة تورينو قبل ستة أشهر من نهاية فترة الإعارة.

ومع ذلك، لن يترك يوفنتوس المهاجم يرحل حتى يعثروا على بديل، ووفقًا لآخر تقرير لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن البيانكونيري منزعج من برشلونة، الذي اقترب من المهاجم دون موافقتهم.

وحسب “كورييري ديللو سبورت”، حاولت السيدة العجوز استبدال موراتا بـ لويس سواريز، لكن لاعب أوروجواي الدولي رفض الانتقال إلى تورينز.

كان سواريز على وشك الانضمام إلى البيانكونيري في عام 2020، لكن الصفقة انهارت لأنه كان بحاجة إلى الحصول على الجنسية الإيطالية ليكون مؤهلاً لدوري الدرجة الأولى.

خضع لامتحان في جامعة بيروجيا، لكن اتضح لاحقًا أن سواريز قد تلقى الأسئلة مسبقًا، مما أدى إلى تحقيق مع أساتذة جامعة بيروجيا، ومدير يوفنتوس السابق فابيو باراتشي ومحامي يوفنتوس ماريا توركو ولويجي تشابيرو .

أعلن المدعي العام في الاتحاد الدولي لكرة القدم في ديسمبر أن يوفنتوس لن يعاقب لأنه “لم يكن هناك دليل كاف على السلوك غير القانوني المثبت المتعلق بأمر الرياضة الفيدرالي”.

ومع ذلك، وفقًا للتقرير، لا علاقة للتحقيق بقرار سواريز برفض الانتقال إلى يوفنتوس حيث يفكر اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى